الخميس، 5 أغسطس 2010

ليلة خميس

الخميس يوم غير ايام الاسبوع كلها special عند الكل يعني بتلاقي الولاد الصغار يوم الخميس بلعبو و المراهقين بالمولات عم بزبطو بنات هههه و الكبار .... بالبارات و النوادي الليلية .....

عادة صراحة انا بكون طالع مع اصدقائي مشان نروح كل ضغط الاسبوع كامل من هم و دراسة و شغل بس اليوم قررت ما اعمل ولا شي بدي بس اعد بالبيت !!! كل البيت فاضي ما في حدا ... اعدت عالتلفزيون ( انا و التلفزيون اعداء ... ما بحبو ابدا ) ما في شي كلو ملل بعدين رحت على صديقي العزيز الراديو لقيت اشياء حلوة و مسلية بس زهقت و اعدت على الانترنت الكل طالع الفيس بوك ممل مشان كل الناس برة و هلا اعد بكتب بمدونتي المكان الوحيد الي بكون على حريتي ... المكان الوحيد الي بطلع ال stress 100% مفي ... مشان للاسف ما بقدر ابين او افش خلقي بحدا مشان انا مشاكلي من نوع اخر مشاكلي مو مع الاشخاص و لا مع المكان و الزمن ... مشكلتي مع نفسي انا ... والله يا جماعة اصعب شي تكون في حالة خصام مع نفسك ... عادة لما احس بالشعور الي بحسو هلا بعمل اس شي بسيط متل طلعة او بروح عامسبح او بنزل عند اصدقائي مشان انسى بس للاسف اليلة حاسس انو انا مقيد وحيد ... عندي اصدقاء لكنهم ليسو بأصدقاء عنما يعرفو حقيقتي ... اشعر بالوحدة القاتلة ...:. حبذا حبذا حبيب تحملت منه الاذى ..... يمكن الزمن عم بمشي و انا بمكاني و موقفي من نفسي مش عن يتغير ... الاصدقاء و الاحباب و الاقارب كل واحد ملاقي شريك حياتو و انا وحيد ... شريكي بالحياة هو الموسيقى و الانترنت و الكتاب يمكن تفكروني تافه بس الشخص ببني مملكته بأيدو يعني لمل ما يكون في شريك للحياة الواحد بختلق شريك .... بنفس الوقت المستقبل المخبى الواحد مش عارف شو رح يصير فيه !! هل سوف يكون وحيد و يكون محافظ و ما عمل شي يغضب ربه ولا يكون مليان بالاصجقاء الحقيقيين و شريك حياة حقيقي بس يخسر رضا الله ؟؟ الخيار كتير صعب بس اكيد الواحد رضا الله اهم شي عندو ...

بتعرفو مبارح كنت بحضر المسلسل السوري الي بعشقه ... اهل الغرام ( من اجمل المسلسلات العربية بشكل عام المسلسلات السورية احمل بكتير من المصرية ... المسلسلات المصرية خلص وقتها) المهم حلقت مبارح كانت من اجمل و اروع الحلقات .... حلقة شخص اهم شي عندو العضلات و القوة و بالرومنسية صفر ... بتقدر تحكي انو متلي انا اهم شي عندي القوة و الجسم و اخر همي الرومانسية ... المهم الشب بحب بنت بس مش عارف يطبقها ببلش يسرق شعر مشان يهديها ايا و هيك المهم الحلقة اثرت فيي كتيييير و خلتني احب الحب ههههه البطل كان قصي خولي من اكتر الناس الي بعشقهم نفسو اشوفو و اضل عابطو هههههه رهيب هدا الانسان

يلا يا اصدقاء اليوم حابب اكمل وحدتي و بدي انزل امشي بالشارع و اشم شوية هوا .... مين بدو يجيي يمشي معاي و نفضفض لبعض ؟؟

هناك تعليقان (2):

  1. عزيزي المدونة انت مية في المية مثلي
    وانا مثلي مية في المية

    ادعوك للتعارف والصداقة بدون حدود بدون قيود

    صداقة بالفكر صداقة بالحب صداقة عن بعد

    ضيفني ومنتظرك akhtarthayti@hotmail.com

    ردحذف
  2. مرحبــــا يا حلو ،،

    ليش ما قلتلي ،، كنت مريتك أخذنا لفة ;)

    نصيـــحة يا قلبي ،، لا تتعب راسك بالتفكير ولا تحملها كثير ..
    اللـــــي ربك كاتبه بيصير ..
    عيش يومك دامك ما تغضب الله _سبحانه_ والمستقبل في علم الغيب ،، يمكن كلنا نموت اليوم ونكون ما لحقنا نعيش أيامنا ..

    المرة الجاية لا قعدت وحدك بالبيت ،، اعملك bubble bath ،، شغل موسيقى ،، وشموع ،، واقرالك كتاب xD

    أما قصي خولي ،، فيا ويلي بس P:

    تحيــــــــــــــــــــــاتي ،،
    غ ـــــــــــــــــــــــرور ..

    ردحذف