الثلاثاء، 3 أغسطس 2010

OMG !!!

هلا اكيد كل واحد فينا عندو براسو شكل الشخص الي نفسو يكون معو ... يعني كل واحد فينا حاطط ببالو امير احلامو هههههه بس كتير صعب تلاقي و ازا لقيت واحد بكون في شي ناقص ... اتمنى يصير مع الكل متل ما صار معاي مبارح

مبارح يا حبايبي كنت gym و شوبان و قرفان و نفسي اسبح بس مش قادر مشان ما بدي اعدي الناس المهم دخلت على غرفة الغيار و كان معاي المدرب عن نتحدث عن موضوع شخصي و لا فجأة حسيت حالي بحلم انو كنت احكي مع المدرب و فجأة سكتت و ضعت بعالم اخر ... سامع صوتو بحكيلي كمل كلامك مالك سكتت .. ولاك مالك !! هلا بهاي اللحظة انا كنت شايف الشخص الي بدور عليه من 6 سنين شب متل ما بحب بالزبط ... طويل اسمر سمار بجنن لون عنيه سود عضل معتدل مش كتير مضخم حالو ... عندو المعدة مفصلة و الجسم واااااااو و الوجه واااااااو وااااااااااااو يعني الشب بالنسبه الي perfect ... هدا كلو صار بأقل من 3 ثواني بس حسيتهم سنه من كتر روعة و جمال اللحظة بس المشكلة انو كان بلبس بدو يطلع من ال gym و خايف ما يرجع :( بس ال gaydar تاعي تحرك بسرعة و اشرلي انو الشب 100% straight ... يعني ما في امل ... الشب قتلني يا اخوان طول الوقت عم بفكر فيه ... ادعو يرجع على الgym مشان انا بدي اكون المدرب و ال partner تاعو و ببلااااااااااااش هههههههه

بس متل ما كتبت انا بالبدايه ما في شي كامل مشان هيك الشب ستريت حلف الزين ما يكمل هههههه

هناك تعليقان (2):

  1. عيل لأنه ستريت، حلف الزين ما يكمل هههههههههههه !!
    يلا يا سيدي الله بيعوض ،، إحنا حظنا كذا ،،
    مثل ما يقول المثل ،، شوف وحراق جوف !!!

    وبعدين زين إنه طلع سترايت ،، ما تدري لو طلع قاي وغمزلك كنت ذبت في دباديبه وسويت أي شي يبيه P:

    تســـلم إيدينك عالبوست العسل يا عسل =)

    ردحذف
  2. ههههه والله معاك حق كنت دوبت دوب ... هههه عجبني المثل شوف و حراق جوف

    حبيبي شكرا علر الكومنت و ان شاء الله اشوفك دايما منورني

    ردحذف