الاثنين، 2 أغسطس 2010

نار الدنيا نار


كل شي بالدنيا نار !! درجة الحرارة اليوم 40 درجة و الناس مش عارفة شة تعمل يعني صراحة جهنم !! بس المشكلة مو هو المشكلة انو انا مفلوز و على حرارة و مش قادر اتنفس و الدنيا نار يعني ما بقدر افتح المكييف و لا بقدر اروح عالبركة شو الحل ؟؟ بالنسبة لموضوع الانفلونزا مبارح كنت بقرأ بكتاب قصص قصيرة ففي احدى القصص مكتوب انو في شاب كان بعاني من الانفلونزا الطويلة و لما عمل فحص طلع معا ايدز و اليوم بحكي مع صديقتي بتسألني مال صوتك اولتلها مفلوز فصارت تمزح معي و تحكيلي معاك ايدز من التخبيص تاعك " طبعا عم تمزح " المهم هون انا صرت افكر بالموضوع بجد انو انا الحمد لله ولا مرة عملت مع اي حدا لا شب ولا بنت معناتو اكيد ان شاء الله ما معاي ايدز بس اعدت افكر بالمثليين التانين الي همه متفتحين على موضوع المثلية و بمارسوها بشكل شبه يومي ... لما يمرضو ما بخافو يكون السبب هو الايدز ؟؟ الله يبعدنا و يبعدكم يا شباب و لازم دايما نتذكر انو اهم شي الحماية قبل ممارسنة الجنس لانها بتحمي 90% .... بتعرفو انو الكوندم طلع مشان االمثليين ؟؟ لانو اول ما طلع الايدز الي كان اسمو سرطان المثليين لانو ما كان يصيب غير الامثليين في اوائل الثمانينات لدرجة انو نسبو كبيرة كتير ماتت من هدول المثليين في الغرب و طبعا من اهمهم freddie mercury و حبيب george mihael (اكيد جورج مايكل معا ايدز بس مخبي مشان كيف كان حبيبو معا ايدز و هو ما نعدا مينو ؟؟) فيا شباب ضروري تهتمو بهالموضوع !! مش كنت انا احكي عن درجة الحراره كيف صرنا بالايدز :@ ههههه


نرجع لموضوع الشوب ... احلى شي بالشوب انو كل الشباب بيكونو hot بالشكل لانو انا بالنسبة الي بحب السمر و كل الشباب بالصيف بصيرو سمر واااو !! فالله يعينا كلنا على هالشوب هههههه


يلا شباب انا هلا لازم ارتاح و انام بركي طبت بس المشكلة ما بقدر اشغل المكييف يا رب يرجع الشتا بسرعة ههههه

هناك 4 تعليقات:

  1. الله يكون في العون بس على فكرةر اعتقد انه كل الجزيرةر العربية مسخنة يعني ما اتوقع فيها بلد مش حار مع اني متوقع انه يكون عندكم غير حسب ما اعرف ينزل عندكم ثلج في الشتاء امكن مش متاكد

    بالنسبة عن الايدز بالجد هو شي مخيف وصعب كمان يعني مجرد اني اعرف بوجوده عند حد اكش منه

    بس لا يعني اني اتحاشاه او اكره لانه شي مقدر ومكتوب عليه ومش شرط يكون جاء عن طريق عملية جنسية قد يكون جاء بالغلط وهذول المساكين


    بس اتمنى من الله انه يحفظني منه ويحفظك ويحفظ كل اهلنا واحبابنا واصدقانا

    على فكرة استنتجت من البوست انه ابيض اللون هههههه

    اموووووووت في البيض ههههه

    ردحذف
  2. والله يا حبيبي بالشتا بكون ثلج كتير عنا و شتا 24 ساعة :)
    الله يبعدنا يا رب و الله يعين الي بيجيهم بالغلط تخيل يا زلمة يجي للواحد بالغلط مش حظ يعني

    انت تفكيرك صح انا ابيض بالاصل بس عملت برونزاج و هلا انا اسمر برونز هههههه

    حبيبو لقلبي :)

    ردحذف
  3. و الله يا حبيبي عنا بالشتاء في كتير مطر و تلج !! انتو هلا جد الله يعينكم و يكون معكم :)

    الله يبعدنا عن هل المرض ... يا زلمة شو حظو هدا الي بصيبو بالغلط جد الله يعينو ...

    ههههههه ضحكتني من كل قلبي والله يا سيدي انا ابيض بس من كتر السباحة صرت برونز هلا ... منيح ولا لا :P

    ردحذف
  4. منيح

    هالكلمة تذكرني بواحد حبيته ولازلت بحبه وهو مدون مشهور عنده علامة تجارية هههه مفروض تعرفها


    من زمان ما سمعت هالكلمة منيح

    يلا يا عسل خذ بالك من نفسك

    ردحذف