الاثنين، 19 يوليو 2010

حلم عابر


اليوم كنت قاعد بالمحاضرة نعسان و زهقان مشان المحاضرة كانت فعلا مملة ! اعدت افكر بالحياة فكرة تاخدني و فكرة توديني لبعيد و احلم بالمستقبل الرائع الذي ينظرني لكنني تذكرت اني مثلي و ان هذه الاحلام هذه كلها مجرد احلام طول ما انا مثلي !! يمكن تفكروني اني متشائم بس مش هيك القصة !


انا اول ما اخلص جامعة بدي اشتغل بشركة بقطر ان الله راد و براتب مغري اول مشطلة راح اصادفها هي الزواج !! انو حيبلشو الاهل " برضاي علي يما تتزوج .... شفتلك بنت بتجنن دارسة و فهمانة الخ الخ الخ.... مالها بنت عمك بتجنن" اكيد كلكم بتعرفو الاسطوانة بس انا مستحيل ارتبط مع بنت بالزواج لانه بكون بظلمها و انا ما بحب اظلم حدا !! اكيد مو بس انا و انتو كمان صح ؟؟


المشكلة التانية الله الكريم بحكي بكتابه " المال و البنون زينة الحياة الدنيا " يعني اطيد نفسي يكون عندي ولد او بنت تملا علاي حياتي بس كيف رح يصير هدا الحكي من غير زواج ؟؟


المشكلة التالتة انو اكتر شي بكرهو بالعالم هو الوحدة يعني ما بدي اكبر و اكون وحيد و يكونو اخواني و اصدقائي تزوجو و التهو بحياتهم و نسيوني !!


بس انا لقيت الحل لكل هاي المشاكل و ان شاء الله اقدر احققها ... و انا من النوع الي بدو شغلة بتحدي حالي و بعملها الحل كالتالي : انو بدي اشتغل بالخليج لمدة 5 سنيين بعدين برجع على الاردن و بكون معاي مبلغ محترم ... اول شي بدي اعملو بدي افتح محل internal design مشان انا بحب المفروشات و التصميم الداخلي او بفتح نادي رياضي بعدين بدي اشتري قطعة ارض صغيرة بعمان القديمة و ابني عليها بيت تصميمي انا و هدا التصميم جاهز من هلا بيت قديم مصفوف بالاحجار القديمة ! بعدين بدي اقدم طلب تبني مشان بدي اتبني ولد او بنت يكونو صغار بالعمر و اعوض فيهم كل الحنان الي عندي هههههه و بعدين يكبرو و يدخلو جامعات و انا اكون ختيار قاعد بهالبيت الي انا بنيتو مبسوط انو ما ظلمت حدا و ما كنت وحيد و عندي ولاد و بنات بجنينو و اهم شي اهم شي اني ما ارتكبت الفعل الحرام " يمكن هاي النقطة في ناس بتختلف فيها معاي انو فعل الشذوذ الجنسي حرام "


بعدين اجا الدكتور و حكالي نيالها الي سارح بجمالها هههههه اخ لو يعرف الحقيقة بس هههههه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق