الجمعة، 30 يوليو 2010

يا الله شو شتقتلكم كلكم





شو زمان ما كتبت اشياء على حبيبت قلبي مدونتي !! بس والله كان جهازي خربان و ما بحب اكتب الا من جهازي الخاص .... المهم انتو اشتقتولي ؟؟




هدا الاسبوع كان كتير حلو بالنسبة الي مع انو بالاخر صار زنخ مشني فلوزت و ماكل روح الخل هاهاهاه المهم يا حماعة بهدا الاسبوع عملت كتير اشياء حلوة كان من اهمها اني طلعت على نايت كلب بعمان و ضليت ارقص و طلعت كل الي بقلبي للصبح يا عمي الرقص غير بخليك فرش بس طبعا ما بحكي انا رقص الهبايل انا بحكي عن الرقص الراقي الي ببين رجولة الرجل بس الحلو بالمضوع انو انا بشرب و بكونش شارب بيرة او كحول يعني بكون انا الوحيد الصاحي بكل المحل من اهم الاسباب اني ما بشرب طبعا هو انو حرام و السبب التاني انو بخاف اشرب اروح حاكي للكل اني انا مثلي ولا يعجبني شب اروح احكيلو انا مثلي ة انت عاجبني هههه مش موقف




الشي التاني انو في مهرجان بالاردن يقام كل سنة اسمو مهرجان الاردن .. قمة الجمال و الروعو و التنظيم انا بحب الموسيقى بجميع انواعها بس في الموسيقى الاوركسترا الغربية الجامعة الشرقية بنفس الوقت هاي بموت فيها فلحسن الحظ هاي السنة كان ضمن المهرجان في حفلة لاوركسترا شباب فلسطين و بصراحة هاي الحفلة كانت من اجمل الحفلات الي بحضرها بحياتي بس للاسف وجعتلي قلبي ... خليني احكياكم ليش حلوة و ليش وجعتلي قلبي بس انبلش بالاول بليش حلوة ! مشان كان موقع الحفلة بقلعة عمان هاي قلعة موجودة على جبل و تحتك بكوم كل عمان القديمة الرقيقة الي عبر عنها الماضي و سابها وحيدة بتصارع عمان الجديدة وحدها .. رونق عمان القديمة ببيوتها و شوارعها و بكل سي فيها كام بجنن يعني بتكون انت على هل القلعة و شايف كل عمتن و نسيم و براد الصيف باليل بجنن كان بلف حولي و بعبطني كانو بحكيلي انت انسان محظوظ لانك عايش هاي اللحظة و القلعة االقديمة الشامخة الي بتحسيسك انو الدنيا قديييييييمة الللللله على الاحساس ما احلا و الضواو النيلي الي بعكس على القلعة مع الموسيقى الى بتوشويشك باذنك و بتحكيلك انت انسان اول شي و اخر شي ... انت حر نفسك مهما كان مكانك او زمانك و الاجمل الصحبة الجميلو من اعز اصدقاء و صديقات المدرسة الي دايما حوليك و ما بتركوك لحالك جد كانت من اجمل لحظات حياتي الحمد لله الي خلاني اعيش هل لحظة .... الشي التاني الي وجعني بطني هو الحب الي كان غامر المكانو الحبايب العابطيت بعض و قصص الحب القديمة الي شهدتها القلعة انو حسيت يا ؤيت انا شب ستريت اجي انا و حبيبتي على القلعة بالشتا و الدنيا ليل و معانا راديو قديم و نحط اغاني بتجنن تاخدنا لبعييييد و نضل ماسكين ادين بعض عبل لا تطلع الشمس و اوصلها عل بيت ... بس الواحد بحكي الحمد لله الي جعلو احسن من غيري... صح يا جماعة .... مالي قالبها رومنسية و نكد انا هاهاهاهاهاه




بالمناسبة انا بلشة اكتي رواية جديدة ة ان شاء الله بس اخلصها رح اكتبلكم مقتطفات منها .... بحبكم كلكم

هناك تعليقان (2):

  1. عيشتني الجو بتاع القلعة انت قاعد تعمل دعاية لعمان كثير لا تكون شغال في السياحة ومش بتقول

    اوعدك اني ازور عمان باقرب فرصة وراح اخبرك ان شاء الله بس هالسنة تخطيطي لراس السنة يكون في القاهرة ان شاء الله الا اذا جاءت العوارض والامور تعكست بس راس السنة في القاهرة اكيد

    بعدين يا عزيزي انت لسه كتكوت قدام الحياة بالطول والعرض مش معناتها انت وحيد الان شرط انك تكون وحيد بعدين عيش حياتك بالطول والعرض واستمتع بكل لحظة فيها لانها ما راح ترجع وتاكد انه احلى السنوات سنوات الدراسة واللي مش راح ترجع ابدا

    تحياتي لك

    ردحذف
  2. ههههههههه لا لا ابدا ابوي وزير السياحة مثلا هههه بس انا اول مرة بروح عل قلعة مشان هيك حبيتها !!

    ا بتشرفنا متى ما اجيت و بالنسبة للقاهرة قهي جنة من حنات الارض و ان شاء الله تنبسط

    ان شاء الله انا مستمتع بالحياة بطريقتي انا فالحمد لله ... كتكوت ؟؟ ليش كم عمرك يا ختيار انت هههه

    ردحذف